تعديل السيارات - An Overview

Wiki Article



تمتلك شرطة المرور في الإمارة المعنية السلطة لفرض قوانين المرور، بما في ذلك قوانين تعديل السيارات.

السيارات المعدّلة هي سيارات جرى عليها عمليات تحوير أو تغيير لشكل المركبة أو أدائها، ويشمل العديد من التغييرات مثل التغيير في المظهر أو في الجوهر من الداخل أو الخارج، كذلك فهي تشمل التعديلات لشكل السيارة الجمالي.

تُعدّ تعديل السيارات في الإمارات واحدًا من الأمور التي يهتم بها العديد من متحمسي السيارات عبر البلاد. ويتمتعون في ذلك بالحُرية بعض الشيء، إذا زودوا سياراتهم بأقل من ثلاثة عشر تعديلاً.

هذه الشهادة تقدم دليلاً على إجراءات التعديل الصحيحة التي تمت على السيارة وفقاً للاشتراطات والمعايير الأمنية والبيئية المعمول بها في الدولة.

تركيب الإطارات تأمين السيارة بطارية السيارة قسم التصليح

حولمُطورو اللعبةإعلانموقع الأطفالالوظائفالشروط والأحكامالخصوصيةكل الألعاب

اقرأ أيضاً: خطوات مهمة لتعديل سيارتك قبل التوجه إلى التطعيس

يجب طلب تصريح واتخاذ بعض الإجراءات القانونية قبل المباشرة بتعديل السيارة، وذلك لحماية السيارة من أي مخالفات أو من الحجز لحين إزالة المخالفة.

ماذا عنكَ؟ أخبِرْنا عن التعديلاتِ التي تفكرُ في إجرائِها بسيارتِك

أيهما أفضل: جهاز جي بي إس السيارة الأصلي أم الذي يتم شراؤه؟

بمجرد أن تقوم ببناء سيارة أحلامك، يمكنك بعد ذلك أخذها إلى المسار واختبارها! استمتع وحقق أحلام بناء سيارتك اليوم!

ولكن يجب اولًا أن تتعرف على أرقام ومواقع محلات تعديل السيارات في الرياض لضمان إنهاء التعديلات المطلوبة بكفاءة. نور الامارات وهو ما سنتحدث عنه في مقالنا.

عقوبات التعديلات الغير قانونية على السيارات في الإمارات

في بعض الحالات يرغب البعض في إجراء تعديلات على السيارات من الخارج وذلك بهدف تحسين أداء السيارة لتكون أكثر قوة. وتتمثل التعديلات على الهيكل الخارجي للسيارة إضافة نوابض قياسية رياضية لمنح هيكل السيارة ثبات أكبر في حالة التمايل على المنعطفات الحادة، ووضع مخامد أو ممتصات صدمات رياضية، وأيضًا إعادة ضبط ميزان الإطارات، تركيب قضبان أمامية وخلفية حتى لا تتمايل أثناء السير حيث تعمل على توزيع حمل السيارة أثناء السير في المنعطفات السريعة. وبالتالي حفظ الهيكل في المنتصف لنتيجة افضل.

Report this wiki page