Fascination About خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



أوتوموبيل كار هو بوابتك لعالم السيارات ; نوافيكم بكل جديد محلياً وعالمياً أولاً بأول أدخل بريدك الإلكتروني

لعمل إعلانات جيدة تساعدك على بيع منتجك بسرعة و بأفضل سعر، كل ما عليك فعله هو اتباع النصائح التالية. ٢٥‏/١٠‏/٢٠١٩

انتشار السيارة وتكاليف الصيانة: تكون بعض السيارات رخيصة الثمن إلا أنّ قطع الغيار الخاصة بها باهظة الثمن كما أنّ قطع الغيار للسيارات قليلة الانتشار يمكن أن تكون قليلة التوفّر في مراكز الصيانة الموجودة في منطقتك.

قم بفحص جميع أجزاء السيارة المستعملة قبل الشراء بعد التأكد من الإجابة على جميع أسئلتك من قبل البائع؛ وتريد أن تذهب لفحص ومعاينة السيارة إذا كنت ممن لا يملك خبرة في فحص السيارات يفضّل اصطحاب من لديه خبره في ذلك سواء صديق يملك خبرة في صيانة السيارات أو فني صيانة السيارات ليساعدك بالتأكد من جميع أجزاء السيارة في حال نسيانك بعض منها او ليساعدك في التفاوض على سعر السيارة، وإن لم يكن ذلك ممكناً، إليك طريقة فحص السيارات المستعملة وفق خطوات سهلة وبسيطة:

تحتاج السيارة لضبط زوايا بسبب القيادة السيئة أو المكونات المعطلة بداخلها أو بسبب الحفر الموجودة في الشارع أو تضرر جسد السيارة الخارجي.

لدى المركز فنيين ومهندسين خبراء في فحص معظم السيارات الحديثة مثل: السيارات الألمانية، والأوربية، وكذلك السيارات الأمريكية، وأيضاً السيارات اليابانية والكورية الفارهة، ومن هذه السيارات: مرسيدس، بي ام دبليو، بنتلي، بورش، أودي، جاكوار، رنج روفر، ميني كوبر، مازيراتي، الامبورجيني، فورد، جيب، جمس، كاديلاك، كرايسلر، لكزس وغيرها.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هيئة البث الإسرائيلية: حالة تأهب قصوى بالبلاد تحسبا لهجوم إيراني

استخدم مصدرًا مستقلًا لتحديد قيمة السيارة بالجملة وبالتجزئة. هل يقترب سعر البائع من تلك القيمة أم أن هناك فروق غير مبررة في السعر؟

هناك اكثر من طريقة لفحص محرك السيارة قبل شراء السيارة المستعملة، انقر على الرابط حيث يوجد مجموعة من النقاط التى يجب أخذها في الاعتبار للتأكد من سلامة محرك السيارة المستعملة، أهم طرق الفحص هي :

بداية يجب على المشتري أن يحدد قراره بشأن السيارة المناسبة له، ومتوسط سنة صنعها والكماليات التي تتمتع بها، ونوع "الفتيس – الجير" أوتوماتيك أم عادي، ومعرفة متوسط سعر السوق سواء من خلال مواقع الإنترنت، أو دائرة معارفه، ومعرفة مدى ملاءمة ذلك للميزانية التي حددها مسبقا لثمن السيارة.

مما لا شك فيه أن قير السيارة هو من أهم أجزاء السيارة بعد المحرك، ولذا من الضروري عند شراء سيارة مستعملة أن يكون القير سليم وليس به مشاكل، حيث أن أي مشكلة في القير قد تكلفك مبالغ ضخمة للإصلاح، لذا يعتني مركز ما كار في فحص القير والتأكد من سلامته.

. إلخ) أو أن البيانات المكتوبة على الأزرار ممسوحة، فقد يكون البائع قد تلاعب في عداد المسافة، وهنا سينبغي عليك ضرورة فحص السيارة لدى مركز متخصص.

يغفل البعض عن أحد أكثر العيوب شيوعًا في السيارات المستعملة، لا سيما وأن العديد من المشترين لا ينشغلون إلا بالشكل الخارجي للسيارة، إلا أن البارومة قد تكون متمركزة أسفل السيارة، وهو ما يستلزم رفعها للنظر بعناية في هيكلها.

Report this wiki page